منتدى الثانوية الإعدادية حمان الفطواكي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
 منتدى الثانوية الإعدادية حمان الفطواكي

منتدى حمان الفطواكي لتبادل الأفكار و الآراء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حصار غزه /// قصه حقيقيه و محزنه .....

كاتب الموضوعرسالة
بلعياشي عائشه

بلعياشي عائشه

انثى عدد الرسائل : 32
القسم : انا ادرس بالاعدادي قسم 12/1

المؤسسة : الثانويه الاعديديه حمان الفطواكي

حصار غزه /// قصه حقيقيه و محزنه  ..... Empty
مُساهمةموضوع: حصار غزه /// قصه حقيقيه و محزنه .....   حصار غزه /// قصه حقيقيه و محزنه  ..... Icon_minipostedالثلاثاء 25 يناير 2011, 04:27

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اهديكم قصه حقيقيه و محزنه Crying or Very sad قليلا و اتمنى ان تعجبكم و تردوا علي هي اللتي تحكي قصتها

ا انا بنت صغيره من سكان غزه غ المحاصره من ثمن الشهور قبل ما يبدا الحصار سافرت امي و جدتي الى

مصر لان جدتي احتاجت لعمليه كبيره و وعدتني انها ماراح تغيب الا بضعة ايام و وصتني انني ابقى دائما

جوار اخواتي لاني اكبرهم . و فعلا ضلينا مع بابا انا و اخواتي و سافرت جدتي و امي وبدا الحصار ...

في يوم خبرني بابا ان الكهرباء سينقطع لمدة طويله و لا تخافي كي لا يخاف اخواتك الصغار ....

و في الليل انقطع الكهرباء و قلبي يرتجف من الخوف و لساني يقول لاخواتي شوفوا الشموع ما احلاها تعالو

نضويها تعالوا نلتم حوليها و انا سهرت اصبرهم و احكي لهم قصص و اغني لهم و اقول لهم هيا نستنى بابا

انه داهب ليحضر لنا اكل . في ايام يحضر معه قليلا من الخبز و نكون اسعد ناس بالعالم و ايام يعود و اياديه

خاليه و نبقى طول النهار بلا اكل لكن نحن صبرنا و صمدنا و تحملنا الجوع ... و صبرت و صبرت و انا

بودع اخواتي و هم داهبون للمدرسه و انا خائفه انهم لن يرجعوا مره ثانيه و صبرت و صبرت انا لست داهبة

معاهم لانني لا استطيع انا اترك اختي الصغيره لان ماما علقانه بالمعمر . و صبرت و صبرت و انا اشوف

جارتنا تموت لان ليس هناك ادويه ادويه تعالجها بسبب الحصار ...

و هااااا اليوم دخلت امي و جدتي مع الناس اللدين دخلو و انا ضليت ابكي بحضن امي و انا ارى جدتي تدعي

ربي و تقول .. يا رب ما اموت الا ببيتي بين اولادي و احفادي ..

هاي هي حكاية تلك البنت اللي عمرها 9 او 10 سنين و حكاية الشعب الدي لا يستطيع ان يعيش بحريته

و هو بارضه و داخل و طنه Exclamation هده هي حريتهم . حريه Question لكن داخل سجن .

لكن ترى هم صامدين و صابرين بدعائنا لهم و وقفتنا معهم ... و هيا يا اصدقاء المنتدى الدي يريد انا يساعد

هؤلاء النمساكين فليرد و يضم صوته الى صوتنا و نسمع العالم كله **/لا للحصار / لا للاحتلال / لا لسلب

البسمه من الوجوه الصغار /** (و نعم للحريه * و نعم للحريه * نعم للحريه)

استنى الردوووووووووووووووووووووووود

تحياتي بلعياشي عائشه queen Crying or Very sad

عدل سابقا من قبل بلعياشي عائشه في الأربعاء 26 يناير 2011, 03:20 عدل 1 مرات
بلعياشي عائشه

بلعياشي عائشه

انثى عدد الرسائل : 32
القسم : انا ادرس بالاعدادي قسم 12/1

المؤسسة : الثانويه الاعديديه حمان الفطواكي

حصار غزه /// قصه حقيقيه و محزنه  ..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حصار غزه /// قصه حقيقيه و محزنه .....   حصار غزه /// قصه حقيقيه و محزنه  ..... Icon_minipostedالثلاثاء 25 يناير 2011, 04:28

ارجوووووووووووووووكم ردوووووووووووووووووووووو

و شكرااااااااااااااااااااا اتمنى ان تعجبكم القصه يا رب اااااااااااااامين

حصار غزه /// قصه حقيقيه و محزنه .....
صفحة 1 من اصل 1